شركة جوجل تستحوذ علي النسبة الأعلى نشاطها الإعلاني الرقمي
ويعد مصدر الدخل الأساسي هو الذي جلب لها 61 مليار دولار في الربع الأخير من عام 2021. حماية الخصوصية عبر أندرويد بهدف تقديم حلول إعلانية جديدة أكثر خصوصية. وتقدم جوجل التغييرات كطريقة للحفاظ على الأجزاء المفيدة من الإعلان الرقمي مع إزالة بعض العناصر غير المفيدة ونقل منصة الأجهزة المحمولة عبر مسار مماثل لتلك التي رسمتها شركة آبل . تتبع جوجل خطوات أبل من خلال إدخال تغييرات الخصوصية على تتبع الإعلانات على أندرويد "ستحد من مشاركة بيانات المستخدم مع أطراف ثالثة وتعمل بدون معرفات عبر التطبيقات" .
بينما تعمل جوجل مع شركاء لتنفيذها فمن المحتمل أن يكون لها تأثير كبير على المحصلة النهائية للأعمال القائمة على الإعلانات مثل شركة ميتا الأم لشركة فيسبوك. بعد إجراء أبل للتغيير، أظهرت التقارير المبكرة أن أكثر من 95% من مستخدمي آيفون الذين قاموا بتنزيل التحديث قد اختاروا عدم الاشتراك في تتبع الإعلانات.
0 تعليقات:
إرسال تعليق
اكتب تعليقك او استفسارك ، سوف نرد عليكم في اسرع وقت